يحيى يوسف: «سيدات يد الأهلي» جاهز لحصد كأس مصر

آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 9:31 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

أعرب يحيى يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم، على فريقالطيران، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بنتيجة 40-17، مؤكدًا أن الفريق جاهز لحصد لقب البطولة.

وقال إن فريق سيدات يد الأهلي قدم مباراة جيدة من الناحية الهجومية والدفاعية أمام الطيران، مشيرًا إلى أن اللقاء أظهر الحماس الكبير للاعباتومدى إصرارهن على التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأضاف أن المباراة أظهرت العديد من الفنيات التي عمل الجهاز الفني على تطويرها على مدى الفترة الماضية في بطولتي الدوري والكأس.

وأشار إلى أن لاعبات الأهلي نجحن في تقديم عرض جيد، وهو ما ظهر من خلال نتيجة المباراة، بفضل إجادتهن الشقين الدفاعيوالهجومي خلال المباراة.

وأكد المدير الفني لفريق سيدات يد الأهلي أن تألق اللاعبات وتنفيذهن التعليمات الفنية قبل وأثناء المباراة، ساعد على تحقيق الفوز، وهو ما يشيرإلى أن الفريق يسير بخطى جيدة ولن يتنازل عن التتويج بكل البطولات ومن بينها لقب كأس مصر.

وتابع: «فريق سيدات يد الأهلي جاهز لمواجهة أي فريق في الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر ولن يتنازل عن اللقب».

واختتم المدير الفني تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق يقدم عروضا قوية رغم أنه يعاني من الإصابات خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الجهازالفني إلى تصعيد عدد من اللاعبات الناشئات لتعويض الغيابات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved