غدا.. إعلان خطة مسرح المواجهة والتجوال 2021

آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 3:26 م بتوقيت القاهرة

حاتم جمال الدين


تعلن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، خطة مسرح المواجهة والتجوال لعام 2021، وذلك في احتفالية يقيمها البيت الفني برئاسة الفنان إسماعيل مختار، في السابعة مساء بعد غد الأربعاء، بالمسرح القومي في العتبة.

وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، وقيادات العمل الثقافي تكرم وزيرة الثقافة فرق عمل العروض التي شاركت في خطة 2019 – 2020.

وتتضمن الاحتفالية التي يخرجها محمد الشرقاوي مدير فرقة مسرح المواجهة والتجوال، عرض فيلمًا تسجيليًا عن الإنجازات التي حققتها فرقة مسرح المواجهة والتجوال منذ تأسيسها كشعبة بفرقة المسرح الحديث عام 2018 إلى جانب فقرات غنائية لكل من فاطمة محمد علي، ووائل الفشني، عن صياغة وأشعار طارق علي، ويقدم الاحتفالية على خشبة المسرح الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ والإعلامية منى سلمان.

يذكر أن فرقة مسرح المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح تختص بإنتاج عروض للتجوال بالمحافظات، وتنظيم جولات لعروض البيت الفني للمسرح، إذ نجحت في تحقيق250 ليلة عرض خلال عام 2019 فقط بمختلف المراكز والقرى والنجوع بانحاء مصر شهدها ما يزيد عن 350 ألف مشاهد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved