إيرلندا تفوز على لاتفيا وديا استعدادا لـ يورو 2024

آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2023 - 1:09 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

حقق منتخب جمهورية أيرلندا فوزا مثيرا 3 / 2 على ضيفه منتخب لاتفيا، في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء الأربعاء، ضمن استعداداتهما لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقررة في ألمانيا العام المقبل.

وعلى ملعب (أفيفا) في العاصمة الأيرلندية دبلن، تقدم منتخب أيرلندا بهدفين مبكرين حملا توقيع كالوم أودودا وإيفان فيرجسون في الدقيقتين 6 و17 على الترتيب.

وسرعان ما استعاد منتخب لاتفيا اتزانه وأدرك التعادل بواسطة روبيرتس أولدريكيس وآرثور دزوزينس في الدقيقتين 33 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول على التوالي.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، عقب تسجيل تشيدوزي أوجبيني الهدف الثالث لمنتخب أيرلندا في الدقيقة 65، ليقود منتخب بلاده لتحقيق انتصار معنوي قبل خوض التصفيات المؤهلة للمسابقة الأوروبية.

ويلعب منتخب أيرلندا في المجموعة الثانية بالتصفيات، التي تضم منتخبات هولندا وفرنسا واليونان وجبل طارق أيضا، حيث يستهل لقاءاته في المجموعة بمواجهة ضيفه المنتخب الفرنسي، وصيف كأس العالم 2022، يوم الاثنين القادم.

في المقابل، يتواجد منتخب لاتفيا في المجموعة الرابعة بالتصفيات، بجانب منتخبات كرواتيا وويلز وأرمينيا وتركيا، حيث يبدأ مشواره في المجموعة بملاقاة مضيفه المنتخب الويلزي يوم الثلاثاء المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved