رياح وأتربة.. الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة لهذا لأسبوع

آخر تحديث: الجمعة 23 أبريل 2021 - 3:29 م بتوقيت القاهرة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقعة خلال الفترة من السبت الموافق 24 أبريل، وحتى الخميس المقبل الموافق 29 أبريل الجاري.

وقالت الأرصاد، في بيان، مساء اليوم الجمعة، إنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء غدًا لنشاط رياح في بعض الأحيان.

وأضافت أنه من المتوقع أن يشهد يوم الأحد الموافق 25 أبريل، ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، مع تكون أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، على أن تتعرض مناطق من غرب البلاد لنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة

وذكرت أنه من المتوقع أن يشهد يوم الاثنين الموافق 26 أبريل، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء، بينما يشهد الثلاثاء 27 أبريل نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء.

وتوقعت أن يشهد الأربعاء الموافق 28 أبريل، نشاط رياح على مناطق من الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية، فيما يشهد الخميس 29 أبريل نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved