المصري يبدأ تحضيراته لمباراة الجولة الأخيرة بالدوري أمام الداخلية

آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2019 - 11:59 م بتوقيت القاهرة

استأنف الفريق الاول للكرة بالنادي المصري تحت قيادة ايهاب جلال المدير الفني مرانه على الإستاد ببورسعيد استعدادًا لمباراته الهامة مع فريق الداخلية والمقرر إقامتها في العاشرة مساء الأثنين ٢٧ مايو الجاري على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الاسبوع الأخير من الدوري الممتاز .

وقبل المران حرص المدير الفني على الاجتماع بلاعبيه طالبهم خلاله بإغلاق صفحه مباراة الإنتاج الحربى ونسيانها تمامًا والتركيز في مباراة الداخلية مشددًا على ضرورة تنفيذ كافه تعليماته وتوجيهاته الفنية .

وأكد جلال ان مباراة الداخلية تعتبر مصيرية ولا تقبل القسمة على الاثنين واهمية الفوز بها وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على تواجد المصري بالمركز الرابع وإنهاء الدوري بالمربع الذهبي .

وعن المران فقد استمر 90 دقيقة كاملة خضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الحرس الأخيرة لبعض تدريبات الاستشفاء وفك العضلات والعدو الخفيف فيما خاض باقي اللاعبين لمجموعة تدريبات شاملة اشرف عليها ايهاب جلال فيما ادى رباعي حراس المرمى أحمد مسعود ، محمود السيد ، محمد شحاته ، محمد الموجي تدريبات شاقة تحت قيادة  مصطفى كمال الذى ركز خلال المران على تعامل الحراس مع التمريرات الأرضية تجنبًا لحدوث الأخطاء المتكررة مع التركيز على الضربات الحرة المباشرة والتعامل مع الانفرادات والضربات الركنية.

وعلى هامش المران عقد المدير الفني جلسه منفرده مع الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق اطمئن خلالها على مجموعة اللاعبين المصابين وموعد عودة بعضهم للمشاركة في التدريبات الجماعية أمثال النيجيري اوستين اموتو واسلام عطية ومصطفى مارسيلو.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved