القبض على 4 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا وقتلوا شابا لسرقة هاتفه في الشرقية

آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2019 - 2:27 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

ألقى رجال الأمن بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم الخميس، القبض على 4 عاطلين؛ لاتهامهم بقتل شاب لسرقة هاتفه المحمول بدائرة مركز شرطة الحسينية.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "محمد.ص.ج" البالغ من العمر 19 عاما، مُقيم بمدينة صان الحجر، جثةً هامدة إثر إصابته بطلق ناري.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد عمرو رؤوف، رئيس مباحث المديرية، وإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، وذلك بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "محمد.ك.م" البالغ 27 عاما، مُقيم بمركز تمى الأمديد بالدقهلية، و"حسن.ع.ح" البالغ من العمر 25 عاما، و"السيد.م.إ" البالغ من العمر 27 عاما، و"عثمان.أ.ر" البالغ من العمر 29 عاما، مُقيمين بصان الحجر وأولاد صقر، حيث تبين قيام المتهمين بتكوين تشكيلًا عصابيًا لسرقة المارة تحت التهديد.

وتبين قيام المتهمين بقتل المجني عليه بعدما قاومهم، حيث سرقوا هاتفه المحمول، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved