5 أبراج تجنب الاقتراب من أصحابها في أوقات الحر الشديد

آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2019 - 10:37 م بتوقيت القاهرة

منار محمد

يشهد يومي الخميس والجمعة، ذروة الموجة الحارة التي اجتاحت مصر، منذ يومين، ومع ارتفاع درجة الحرارة تظهر بعض التغييرات على جسم الإنسان وفي سلوكه أيضًا، أبرزها أن يصبح الشخص أكثر عصبية.

فحينما يشعر الإنسان بالحر أو يسير تحت أشعة شمس في تلك الأوقات فإن ذلك يؤثر على مركز الانفعال بالمخ الذي يتحكم بدوره في إفراز مادة السيروتونين المسؤولة عن درجة انفعال الشخص، حسبما أوضحت دراسة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتتفاوت درجة استجابة كل شخص للانفعال الذي يسببه الحر الشديد، ولكن في علم الفلك، أكد العلماء أن هناك 5 أبراج من صفات أصحابها العصبية الشديد، ولذلك يمكن أن لا يتحمل أصحابها درجات الحرارة المرتفعة.

وترصد «الشروق» في السطور التالية أصحاب 5 أبراج لن يتحملوا ارتفاع درجات الحرارة وقد يصابون بالعصبية سريعًا.

1- الجوزاء
تصل عصبية مواليد برج الجوزاء، إلى حد لا يتحمله من حولهم في بعض الأحيان، ومن الصعب توقع رد فعل صاحب هذا البرج حينما يصاب بالانفعال.

وحينما يصل مولود الجوزاء إلى شدة عصبيته فإنه من المحتمل أن يصرخ في وجه من أمامه ومن الصعب تهدئته سريعًا.

2- برج الحمل
يستجيب مواليد الحمل أيضًا إلى الانفعال السريع، لكنهم في الوقت ذاته يمكن أن يعودوا إلى الهدوء سريعًا.

ومن الأفضل عدم التحدث إلى مولود برج الحمل في شيء يمكن أن يثير أعصابه لأنه من الصعب التصرف معهم إلا عندما يهدأ بنفسه.

3- برج السرطان
بالرغم من أنه برج مائي، ولكن يغضب مواليد برج السرطان لأتفه الأسباب، ولذلك سيكونوا أكثر عرضة للعصبية حينما يتعرضون لدرجة حرارة مرتفعة خلال الساعات المقبلة.

ولا يستطيع أصحاب السرطان إخفاء العصبية عن من حولهم، بل ستكون رد فعلهم سيئة للغاية في حالة تعرض لهم شخص بمكروه خلال موجة الطقس السيء.

4- برج العذراء
يسعى مواليد برج العذراء إلى المثالية في كل ما يقومون به ويتوقعون من الآخرين أن يقوموا بالمثل، لذا فان عدم سعي الآخرين إلى المثالية في تعاملهم مع مواليد العذراء يمكن أن يغضبهم ويجعلهم سريعي الانفعال ولا يمكن توقع رد فعلهم العنيفة.

5- برج الحوت

على الرغم من أن الهضبة عمرو دياب غنى إلى برج الحوت، إلا أن هذا البرج ليس هادئًا وهو من أكثر الأبراج عصبية.

ويغضب مواليد الحوت سريعًا ويفضلون حينها البقاء بمفردهم حتى يتمكنوا من العودة إلى الهدوء مجددًا، لذلك إذا كنت من مواليد برج الحوت حاول أن تتجنب الحر خلال الساعات المقبلة لتحافظ على صحتك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved