الرئيس السيسي يرسل هدية لأسرة رئيس إسعاف سوهاج ضحية كورونا

آخر تحديث: السبت 23 مايو 2020 - 3:36 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالمجيد

• وكيل الصحة يقدم الهدية لزوجة الشهيد.. والأسرة: شكرا للرئيس الإنسان

 

سلم الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، هدايا الرئيس عبدالفتاح السيسي لأسرة الشهيد الدكتور ممدوح السيد رئيس مرفق إسعاف سوهاج، الذي وافته المنية الجمعة الثانية من شهر رمضان بمستشفى العزل في مركز أبو تيج بأسيوط، أثناء تلقيه العلاج متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

أكدت زوجة الشهيد (طبيبة) وأولاده، أن اللفتة الإنسانية التي قدمها الرئيس الإنسان صاحب القلب الكبير عبدالفتاح السيسي، خففت "لوعة الفراق"، وجاءت في توقيت مناسب والأمة تستقبل عيد الفطر المبارك، فأحيت فينا نفوسنا بعدما كنا في حالة نفسية صعبة في أول عيد يأتي علينا وليس بيننا رب أسرتنا، متابعة: "ربنا يحفظ رئيسنا السيسي. نحن معك وتحيا مصر إلى يوم الدين".

وحملت أسرة الشهيد الدكتور ممدوح السيد رئيس مرفق الإسعاف السابق بمحافظة سوهاج، الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، نقل شكر كل أفرادها للرئيس السيسي، قائلين: "كما حملت هدية الرئيس لنا، نحملك أن تكتب للرئيس شكرنا".

وصل دكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، لبيت الشهيد دكتور ممدوح السيد يحمل الهدية الرئاسية، واستقبله كل أفراد أسرة الشهيد (أولاده الستة وزوجته الطبيبة)، وقدم لهم الهدية، مؤكدا أن القيادة السياسية للدولة المصرية وكل المصريين بكل فئاتهم لا ينسوا من قدم لمصر والمصريين أغلى ما يملك، مشيرا إلى أن الجيش الأبيض في طليعة المحاربين لجائحة كورونا المستجد.

ومن جانبهم، تقدم أبناء الشهيد، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الهدية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved