الوصل الإماراتي يكثف تحركاته لاستكمال قائمة الأجانب

آخر تحديث: السبت 23 مايو 2020 - 11:02 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

يكثف مسؤولو نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم تحركاتهم لاستكمال قائمة المحترفين الأجانب في صفوف الفريق والتي تضم حاليا لاعبين اثنين هما البرازيلي ويلتون سواريز والأرجنتيني نيكولاس أوروز، ولا يزال هناك مقعدان بقائمة الأجانب.

وكان الوصل أتم أولى صفقاته للموسم الجديد، بالتعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس أوروز لاعب وسط ريسينج الأرجنتيني على سبيل الإعارة للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وتم التعاقد مع أوروز وتوقيع العقد "عن بعد" ليكون أول صفقة أرجنتينية تتم خلال فترة مكافحة فيروس كورونا المستجد، وينتظر اللاعب إجراءات رفع القيود عن السفر وإعادة فتح حدود الأرجنتين حتى يسافر إلى دبي.

وأشارت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية إلى أنه وفقا للاحتياجات الفنية التي قدمها الروماني لورينتي ريجيكامب المدير الفني للوصل ، يسعى النادي للتعاقد مع مهاجم جديد ولاعب وسط أو مدافع ، وهي المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في صفوف الفريق بعد انتهاء مشوار المحترفين الأجانب الإكوادوري فيرناندو جايبور، والألماني كريستيان تريش، والبرازيلي لوكاس جالفاو.

وتلقت إدارة النادي عبر مجموعة من وكلاء اللاعبين العديد من تسجيلات لاعبين صغار السن في نفس المراكز المطلوبة ، ويجري عرضها على ريجيكامب لاختيار من يصلح منهم للانضمام إلى الفريق قبل بدء مرحلة التفاوض.

وتضم قائمة المرشحين للانضمام إلى الوصل، مجموعة من لاعبين "أمريكا اللاتينية" في مقدمتهم ثنائي برازيلي، ويسعى المسؤولون إلى محاولة تكرار سيناريو التعاقد مع الثنائي المتألق فابيو ليما وكايو كانيدو، اللذين لم يبزغا ويقدما أفضل إمكاناتهما في البرازيل ولكنهما تألقا في دوري الخليج العربي مع الوصل قبل أن ينتقل كايو إلى العين.

 كما تضم قائمة المرشحين لاعبين آخرين أحدهما من أوروجواي والآخر من الإكوادور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved