أحمد سعد الدين يحتفى بفوز «قلادة مردوخ» بجائزة الدولة التشجيعية

آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2019 - 9:20 م بتوقيت القاهرة

علي دحروج

عبر الكاتب الروائي أحمد سعد الدين عن سعادتة بفوز روايته "قلادة مردوخ"، بجائزة الدولة التشجيعية، فرع الرواية التاريخية.

وكتب سعد الدين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» قائلًا:"دخول مفاجئ "قلادة مردوخة"، تفوز بجائزة الدولة التشجيعية 2018/ 2019".

وقال الكاتب أحمد سعد الدين في تصريحات سابقة لـ «الشروق»، أنه بدء يفكر في كتابة الرواية بعدما وجد في كتب التاريخ مساحات مختلفة حول «قلادة مردوخ»، بخاصة ما وجده في كتب «الـ ماورائيات» وتتحدث عن اله مردوخ، كبير آلهة قدماء البابليين.

وأضاف سعد الدين، "قلادة مردوخ "هي أول روايه أكتبها بعد عدة كتب بحثية، ولكنها تبحر في محطات تاريخيىة مختلفة تبدء في العصر البابلي الي أن تصل إلى إغتيال الرئيس الأمريكي جون كيندي.وأشار الكاتب أن رواية «قلادة مردوخ»، استغرقت ما يقارب الـ3 سنوات ونصف من العمل المتواصل، والبحث في حضارة بابل القديمة، وأنه شرع في كتابتها من قبل نشر كتاب فرعون ذي الأوتاد.

«أحمد سعد الدين» كاتب وباحث حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال ودبلومة في إدارة الجودة الشاملة من الجامعة الأمريكية ودرجتي الماجستير والدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال.

صدر له كتاب "فرعون ذو الأوتاد" وهو بمثابة بحث تاريخي عن أصل فرعون وقومه، ويدحض فيه تزويرات اليهود للتاريخ وجهود التهويد المختلفة عبر العصور السابقة، كما صدر له حديثا رواية "قلادة مردوخ".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved