يعرض 28 يوليو.. نتفليكس تنشر صور المسلسل التركي Another Self

آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2022 - 7:24 م بتوقيت القاهرة

نشرت منصة نتفليكس اليوم، صورا للمسلسل التركي (ذاتٌ أُخرى - Another Self)، بالإضافة إلى الكليب الخاص بالمسلسل، والذي يحكي عن المصاعب والتحديات التي يمكن أن يمر بها الإنسان في الحياة وإمكانية التغلب عليها من خلال تقبل الماضي الذي لا يمكن تغييره إلا بالمشاعر الايجابية مثل العاطفة والبهجة والأمل.

المسلسل يعرض 28 يوليو المقبل، وهو من بطولة توبا بويوكستون، بونجوك يلماز وصدى باكان، وترصد أحداثه التحول الذي يحدث لصداقة ثلاث فتيات بدأت في الجامعة، إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات. وهن؛ أدا (توبا بويوكستون) والتي تعمل جراحة ناجحة، وسيفجي (بونجوك يلماز) التي تعمل محامية طموحة، وليلى (صدى باكان)، وتظهر في الأحداث ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، يوجد رابط قوي بين الثلاث.

يتم تشخيص "سيفجي" بالسرطان و بدلا من اتباع نصيحة "أدا" في الحصول على العلاج في المستشفى، تتبع "سيفجي" طريقا مختلفا تماما وتطلب من "ليلى" اصطحابها إلى "أيفاليك" من أجل العثور على رجل غامض يدعى "زمان" (فرات تانيش). وعندما تدرك "أدا" و"ليلى" أنه لا توجد طريقة لتغيير رأي "سيفجي"، تذهبان معها في هذه الرحلة على عكس إرادتهما.

ستغير هذه الرحلة حياتهن تمامًا، وستتسبب في أحداث غير متوقعة ليس في حياتها "سيفجي" التي بدأتها فقط، وإنما في حياة "أدا" و"ليلى" أيضًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved