غدا.. بدء قبول طلبات 50 طبيبًا للعمل بالخليج بمرتبات تصل لـ115 ألف جنيه

آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2017 - 5:03 م بتوقيت القاهرة

أحمد بُريك

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن بدء قبول طلبات 50 طبيبا «من الذكور والإناث»، للعمل بإحدى الشركات الطبية فى إحدى دول الخليج، بمرتبات من 81 ألفا إلى 115 ألف جنيه وذلك من اليوم وحتى الخميس المقبل.

وأشار وزير القوى العاملة محمد سعفان، فى تصريح له، السبت، إلى توفير المسكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافى للأطباء، موضحا أن التخصصات المطلوبة: «طبيب استشارى نساء وولادة، ومسالك بولية من الإناث، وطبيب استشارى أطفال من الذكور، وطبيب إخصائى أطفال، وإخصائى جلدية من الإناث، وطبيب إخصائى جهاز هضمى، وأنف وأذن وحنجرة، وإخصائى أسنان زراعة وتركيبات، وإأخصائى تقويم».

وأوضح أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل «قسم تلبية الاحتياجات بالخارج»، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس ــ مدينة نصرــ القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، يكون ساريا لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلى، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، لافتا إلى عدم قبول الطلبات غير المستوفاة أو مقابلة أى مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأكد على بذل مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل فى هذه الدول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved