تجديد حبس المتهمين في واقعة التعد على ؤ

آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 1:01 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي:

أصدر المستشار مصطفى غطاس، رئيس محكمة جنح مشتول السوق، بالشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس 5 شباب لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للمرة الثالثة؛ لاتهامهم بالتعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة المركز.

وأمرت النيابة العامة، في وقت سابق، بعرض المجني عليه على الطب الشرعي، فيما تجمهر أهالي المتهمين أمام سراي النيابة العامة، حيث حاولوا توسيط رجال من كبار القرية وعضو مجلس شعب سابق لمحاولة الصلح مع أسرة الشاب المجني عليه.

وأمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بتشميع صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وقطع المرافق عنه.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بتداول مقطع فيديو لمجموعة شباب يعتدون على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة يحمل اسم "شريف" بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وتبين أن مرتكبي الواقعة 6 شباب من القرية، جرى ضبطهم والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبس 5 منهم على ذمة التحقيقات، مع عرض المجني عليه على الطب الشرعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved