مورينيو: ينتقد تصرف جماهير تشيلسي بعد الهزيمة من ليفربول

آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 3:59 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفني الأسبق لتشيلسي الإنجليزي مخاوفه من تقبل جماهير البلوز للهزيمة قد يؤثر على فقد مكانتهم كنادي كبير.

وكان فرانك لامبارد قد تصرف بشكل مختلف عن جوزيه مورينيو مع تصفيق جمهور تشيلسى للاعبين بعد الهزيمة التي تلقوها على يد ليفربول، فقد أدى لاعبو البلوز مباراة جيدة في نهاية الأسبوع على الرغم من الهزيمة التي تلقوها في اللقاء الماضي في دوري الأبطال.

ويرى جوزيه مورينيو رد فعل الجمهور من زاوية مختلفة عن فرانك لامبارد حيث أعرب عن مخاوفه من فكرة تقبل الجمهور للهزيمة وإنه  لشئ مقلق.

وصرح مورينيو لسكاي سبورت :"آمل ألا يعتادوا على فعل ذلك، إنه شيئًا مهمًا جدًا، فعندما تبدأ في تقبل فكرة الهزيمة فقط لمجرد أن فريقك قد أدى مباراة جيدة أو أن اللاعبين أدوا أفضل مالديهم فقط من أجل الجمهور ليكونوا فخورين، أعتقد عندما تعتاد على تقبل ذلك حينئذ تصبح الأندية الكبيرة ليست أندية كبيرة".

وواصل :"آمل ألا يعتادوا على ذلك، ولكن أعتقد أن ذلك يظهر مدى جاهزية الجمهور لتقبل ماسيكون عليه موسم تشيلسى الحالي بالنسبة لهم".

وأضاف مورينيو :"أعتقد أن جمهور تشيلسي جاهزًا لدعم فرانك لامبارد، وهو واحد من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم من قبل، وهو مدير فني بإمكانات هائلة".

وكان لامبارد قد صرح لقناة تشيلسي بعد ردود أفعاله تجاه الهزيمة واستجابته لردود أفعال الجماهير حيث قال :"أما عن الايجابيات، الأداء كان رائعًا حقًا، الأداء في نصف المباراة الثاني كان رائعًا، الجمهور لايصفق للفريق إلا إذا استحقوا ذلك كرد فعل يدل على العاطفه والرغبة والحيوية".

وأضاف لامبارد :"إنه لموقف صعب أن تتأخر بهدفين ومن السهل أن تنهار في مواجهة فريق قوي مثل ليفربول، ولكن الأمور جرت على عكس ذلك، لذلك هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تحققت".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved