مرتضى للجنة الخماسية: لولا مشوار خاص لحضرت مباراة طنطا من الملعب

آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 1:30 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات، مع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

وحقق الزمالك الفوز علي طنطا أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري.

 وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "الزمالك": "كنت في (مشوار)، ولولا ذلك لكنت ذهبت لملعب مباراة طنطا رغمًا عن الجميع، من أنتم ومن قام بتعيينكم؟، إيهاب جلال استقال من المقاصة لعدم وجود مستحقات، الأندية أفلست".

وشدد: "الأهلي لا مشكلة لديه في اللعب بالناشئين ومنح لاعبيه راحة من أجل دوري أبطال افريقيا، أما نحن نريد الحفاظ على المركز الثاني ويلاحقنا بيراميدز والمقاولون العرب، نحن ننتظر رد وزير الرياضة في هذا الشأن".

واستكمل: "أخوض كل ثلاثة أيام مباراة، وبعد ذلك ألعب مباراة في كأس مصر، لكي أذهب إلى المغرب وأواجه الرجاء وأخسر ثم أعود، هل تمزح معنا يا وزير الرياضة؟، إذا لم يتدخل أشرف صبحي لن أسير على الجدول ومن يغضب يغضب، لقد وصلوا لمرحلة استفزازي الشخصي لكي أذهب لهم".

واستطرد: "أحمل وزير الشباب والرياضة المسؤولية لأن القانون واضح، أنت تراقب كل المؤسسات الرياضية، هذا ليس تدخل حكومي والقانون هو الذي يفرض عليك ذلك".

واختتم: "هذه ثاني مباراة اضطرارية وأسامح كل اللاعبين وطارق يحيى، الأخير لا يدرب منذ 7 أو 8 شهور، طارق أصبح مذيعا ومحللا، واللاعبون كانوا خائفون في مباراة اليوم، وكانوا يلعبون بأعصاب مشدودة والذي تسبب في كل ذلك اللجنة الخماسية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved