اجتماع حاسم خلال ساعات بين الخطيب وفايلر .. ومحمد يوسف مرشح بقوة لخلافة السويسري

آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 9:03 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد إجتماع عاجل مع رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وذلك عقب مباراة الفريق أمام نادي مصر.


يأتي ذلك في ظل رغبة الخطيب معرفة قرار فايلر وجهازه المعاون بشكل عاجل بتحديد مصيرهم من الاستمرار مع الفريق أو الاعتذار عن عدم إكمال مهمتهم، في ظل تلميح المدير الفني بوجود مشاكل تمنعه من الاستمرار.

كان فايلر قد طلب الحصول على إجازة عقب مباراة الترسانة فى كأس مصر والتى مقرر لها 30 سبتمبر، ويخشى مجلس إدارة الأهلي فى أن يفسخ المدير الفني تعاقده مع النادي مستغلا البند الموجود فى عقده وهو يتيح له فسخ عقده فى الأسبوع الأول من أكتوبر دون دفع أى شروط جزائية.

وقال مصدر بالأهلي للشروق أن الخطيب سيجتمع بفايلر حتى يوضح له موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل مع عرض عليه مد توقيع عقد جديد حتى نهاية البطولة الأفريقية.
وفى حال إصرار فايلر على الرحيل وفسخ تعاقده فإن الخطيب ولجنة التخطيط بالأهلي وضعت خطة بديلة وهو تكوين جهاز فنى مصري مؤقت يتكون من محمد يوسف مديرا فنيا وعادل مصطفي وسامي قمصان مدربان وطارق سليمان مدربا لحراس المرمي لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم وقيادته فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى يواجه فيها الأهلي الوداد المغربي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved