هبوط حاد في السكر.. إغماء ماجدة الرومي بحفل افتتاح مهرجان جرش

آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 10:44 ص بتوقيت القاهرة

تعرضت المطربة ماجدة الرومي للإغماء أثناء إحيائها حفل افتتاح مهرجان "جرش للثقافة والفنون" في دورته الـ 35، وذلك بسبب هبوط حاد في السكر، حسبما أوضح أيمن سماوي، المدير التنفيذي للمهرجان، وهو ما تسبب في مغادرتها المسرح قليلا، ولكنها عادت للغناء بعد ذلك.

وقدمت الرومي خلال الحفل عدد من أغانيها القديمة والجديدة، وداعبت جمهورها ومحبيها بلحظة حنين جارف إلى جمال الأغنية العربية واللبنانية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

كما بعثت رسائل فنية وسياسية من على المدرج الجنوبي في جرش، معربة عن محبتها وسلامها للأردن وشعبه العربي العريق عراقة حجارة جرش، وتمنّت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والوطن العربي.

وقالت إنها كانت هنا يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد للحب والحياة.

وانطلق، مساء أمس الأربعاء، مهرجان "جرش للثقافة والفنون" تحت شعار "جرش مزينة بالفرح" في دورة استثنائية مكللة بالاشتراطات الصحية بالأردن، والذي يستمر حتى 2 أكتوبر المقبل، متضمنًا العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، بحضور عربي كبير، ومشاركة مصرية.

ويشتمل البرنامج الفكري للمهرجان على مؤتمر نقدي للرواية العربية، وأمسيات شعرية وقصصية متنوعة بحضور 130 مشاركًا، إلى جانب 35 شاعرًا عربيًّا منهم عدد من الشعراء المصريين، بالإضافة إلى الاحتفاليات الموسيقية والغنائية والأوبرا والباليه والفنون البصرية المعاصرة والشعبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved