الزمالك: تصالحنا مع الأكاديمية الكاميرونية ونأمل رفع الإيقاف قبل إغلاق موسم الانتقالات

آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 1:22 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن التطورات الأخيرة في أزمة منع النادي من القيد بسبب حسام أشرف وتوقيعه لأكاديمية كاميرونية.

وقال عمرو أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد: «وصلنا خطاب منع الزمالك من القيد يوم 23 يونيو ولم يكن من مصلحتنا الإعلان عنها لخلق حالة من الجدل للاعبين والجماهير أثناء خوض منافسات الدوري وفي ظل حقنا في التقدم بالتماس قمنا بذلك مباشرة».

وأضاف: «اتخذنا خطوة جيدة بالتصالح مع الأكاديمية الكاميرونية وأثبتنا حسن نية الزمالك بدفع منتصف الغرامة المالية، ولدينا جزء آخر سندفعه في شهر أكتوبر لنساهم في رفع العقوبة».

وأوضح: «الأكاديمية الكاميرونية طلبت 4 ملايين يورو وتوصلنا معهم لاتفاق تسوية استحق حصولهم على 200 ألف يورو».

وواصل: «حسام أشرف لاعب مميز ولكنه صغير السن لذا قيمته لن تساوي ذلك المبلع الضخم، وعندما جلست مع اللاعب قال إنه وقع معهم ظنا منه أنهم وكالة لتسويقه وقال لي إنه شعر بعدم الراحة فقرر فسخ التعاقد».

وتابع: «قمنا بحل الخلاف المالي، لكن هناك خطأ في إجراءات التعاقد لأن هناك لاعب وقع لناديين والزمالك هو النادي الثاني لذا تتم توقيع العقوبة علينا.. أبلغنا باتريس كارتيرون مدرب الفريق باستبعاد حسام من المباريات فور تسلمنا خطاب العقوبة».

وأتم: «بسبب كثرة الأزمات أصبحنا مهيأين للصدمات المتتالية، والآن نحاول إقناع المحكمة الرياضية بإيقاف قرار منعنا من القيد لحين الحكم ولدينا أمل برفع الإيقاف قبل نهاية الانتقالات يوم 7 أكتوبر المقبل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved