3 نجمات ينافسن منة شلبي على جائزة إيمي الدولية.. تعرف عليهن

آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 5:21 م بتوقيت القاهرة

ينافس الفنانة منة شلبي على جائزة إيمي الدولية أفضل ممثلة فى أعمال تليفزيونية ثلاث نجمات هن: هالي سكوايرز في مسلسل "مواد الكبار"، وآن جرابين في مسلسل "باتريا"،

وفاليريا بيتوتشيلي في مسلسل El Cuaderno de Tomy
هايلي سكوايرز هي ممثلة وكاتبة مسرحية إنجليزية اشتهرت بعملها في فيلم كين لوتش الأول دانييل بليك.

ظهرت Squires أيضًا في Call the Midwife و Southcliffe وComplicit وBlood Cells وA Royal Night Out وMurder. تم إنتاج مسرحيتها الأولى، Vera Vera Vera، من قبل مسرح رويال كورت في عام 2012.

بينما اليريا بيرتوشيلي هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية أرجنتينية. ولدت في سان نيكولاس دي لوس أرويوس، مقاطعة بوينس آيرس بالأرجنتين، وبدأت حياتها المهنية في المسرح التجريبي، ثم عملت لاحقًا في مسرح سان مارتين وسيرفانتس.

وترشحت الفنانة منة شلبي لأول مرة لجائزة افضل ممثلة بجوائز الإيمي عن ادائها فى مسلسل "فى كل اسبوع يوم جمعة"، ما قوبل بترحاب كبير من الوسط الفني بمصر.

وسوف يتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير في مدينة نيويورك في 22 نوفمبر.

وشهدت القائمة 44 مرشحا عبر 11 فئة وعددًا قياسيًا من 24 دولة، جاء في مقدمتها بجانب المسلسل المصري "في كل أسبوع يوم جمعة" عن رواية إبراهيم عبدالمجيد معالجة درامية إياد إبراهيم، إخراج محمد شاكر خضير.

وتجسد منة شلبي شخصية ليلى ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله، كزوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved