القبض على عصابة سرقة السيارات فى مدينة نصر

آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 1:49 م بتوقيت القاهرة

محمد أبو عوف

ضبطت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، اليوم الخميس، شخصين كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات وتقطيعها لقطع غيار بمدينة نصر.

وكان اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر ثالث، باكتشاف ربة منزل بسرقة السيارة ملكها فى أثناء تواجدها أمام العقار سكنها، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش - طبنجة صوت - دراجة نارية "بدون لوحات معدنية").

واعترفا بتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع آخر "سمكرى سيارات" تخصص فى سرقة السيارات وتقطيعها، واستبدال أجزاء رقمى الشاسية والموتور المُثبتة على سيارات حوادث وتثبيتها بالسيارات المستولى عليها بقصد إعادة بيعها، وأقرا بقيامهم بارتكاب واقعتى سرقة سيارة بينهما المُبلغ بسرقتها، تم بإرشادهما ضبط المتهم الثالث داخل الورشة عمله بمنطقة الوراق بالجيزة.

وعُثر بداخلها على السيارة المستولى عليها مُثبت بها رقمى شاسية وموتور خاصين بسيارة متهالكة ناتجة عن حادث من ذات الماركة واللون، كما عُثر على سيارة أخرى كاملة الأجزاء، وكذا سيارة مقطعة الأجزاء بالكامل.

وبمواجهة الأخير أيد ما سبق.. وباستدعاء المجنى عليهما، تعرفا على السيارتين واتهمهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved