30 فيديو.. ماتياس بوجبا يقدم دلائل استخدام شقيقة للسحر

آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 1:57 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أكد ماتياس بوجبا مزاعمه واتهاماته لشقيقه بول باستخدام السحر تجاه زملائه في المنتخب الفرنسي ومن أجل الفوز ببعض البطولات التي شارك بها من خلال سلسلة من 30 مقطع فيديو على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يتواجد ماتياس رهن الاعتقال في الوقت الحالي، لكنه شن هجومًا حادًا على شقيقه بول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال إطلاق 30 مقطع فيديو يؤكد من خلالها استخدام شقيقه للسحر.

ونقلت ""get French football  إدعاء ماتياس بوجبا في أحد مقاطع الفيديو أن شقيقه أصبح من أتباع "طبيب ساحر" مقرب من اللاعب الفرنسي الدولي السابق ألو ديارا، والذي التقى به عبر الظهير الأيمن سيرج أورييه.

وأضاف ماتياس أنه بواسطة هذا الطبيب وعبر أحد الوسطاء سعى لعزل بوجبا عن عائلته وحصل على راتبًا نصف شهري يتراوح بين 75 إلى 100 ألف يورو.

وأشار في أحد مقاطع الفيديو أن بول استخدم علاقته بطبيبه الساحر لإلقاء اللعنات "السحر" على عدد من زملائه في المنتخب الفرنسي بما فيهم كيليان مبابي، كما تضمنت المهام الآخرى مطالية الوسيط بدفن قطعة من الورق تحت أرض الملعب لإلقاء اللعنة المفترضة.

وأتم ماتياس أن بوجبا طلب المساعدة من الطبيب الساحر للفوز بمسابقات معينة، مثلما حدث في نهائي يورو 2016، حيث حدثت أشياء غريبة للغاية مثل سرب الفراشات قبل المباراة، أو نهائي الدوري الأوروبي في 2017.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved