أرقام قياسية وجوهرة من 30 متر.. الصحف الفرنسية تتغنى «بصاروخ» مصطفى محمد

آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2023 - 10:43 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

سلطت الصحف الفرنسية الضوء على الفوز المثير اذلي حققه فريق نانت على لوريان بالدوري الفرنسي مساء اليوم السبت.

ووقاد مصطفى محمد، مهاجم نانت، فريقه للفوز بنتيجة 5-3، أمام لوريان في المباراة التي جمعتهما على ستاد "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وجل مصطفى محمد هدف نانت الثالث في الدقيقة 55، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة لتسكن الشباك.

وبعد المباراة سلطت الصحف ووسائل الإعلام الفرنسية، الضوء على رائعة مصطفى محمد، الذي نجح في خطف الأنظار بعد هدف مميز للغاية من ركلة حرة مباشرة.

ليكيب.. بفضل مصطفى محمد نانت يسجل هدفًا عالميًا

أوضحت الصحيفة الفرنسية أن مصطفى محمد نجح في تسجيل هدفًا عالميًا في الدقيقة 54 وذلك من تسديدة بعيدة المدى بقدمه اليمنى لتسكن الكرة الشباك.

وأضافت الصحيفة أن أداء مصطفى محمد طوال المباراة كان يدل على أنه يتطلع لتسجيل هدفًا مميزًا وهو ما استطاع تحقيقه بالفعل.

لوباريزيان.. جوهرة مصطفى محمد

وبعنوان "جوهرة محمد" أكدت صحيفة "لوباريزيان" أن مصطفى محمد رجل الفريق الكناري نجح في الظهور بشكل متألق ولافت للغاية حيث سجل هدفه "الجوهرة" من ركلة حرة من 30 مترًا، انتهت بسباقه في الزاوية العليا.

رقم قياسي

في حين ركز الموقع الرسمي لنانت على شبكة الإنترنت، على الرقم القياسي الذي سجله مصطفى محمد، وذلك بعدما سجل هدفًا في الدوري الخامس.

حيث أكد الموقع الرسمي أن مصطفى محمد بات أول لاعب من نانت يسجل 5 أهداف بعد 6 جولات فقط من الدوري الفرنسي منذ جافيت ندورام الذي سجل 5 أهداف أيضًا في موسم 1995/1996.

وبات مصطفى محمد هو أول لاعب من نانت يسجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة في الدوري الفرنسي منذ موسى سيمون، في 13 فبراير 2022، ضد ستاد ريمس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved