مارسيلو: افتقدنا لبعض الحظ أمام جالطة سراي.. وعلينا أن نكون أكثر وحدة

آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:33 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد مارسيلو، لاعب ريال مدريد على افتقاد الفريق للحظ كان سببًا في عدم زيادة الغلة التهدفيفة خلال مباراتهم أمام جالطة سراي التركي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «تورك تيليكوم ستاديوم».

ونجح النادي الملكي في حصد 3 نقاط عقب الفوز على الفريق التركي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث مارسيلو على أداء المباراة، في تصريحات تلفزيونية، عقب نهاية اللقاء، والتي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، قائلاً: «علينا تقديم أقصى ما لدينا في جميع المباريات، واليوم كان لابد من الفوز».

وأضاف النجم البرازيلي عن ضرورة تسجيل الأهداف، قائلاً: «حاولنا إحزار الأهداف وخلق العديد من الفرص، ولكننا نجحنا في تسجيل هدف وحيد فقط، وخرجنا بالثلاث نقاط وكان ينقصنا فقط قليل من الحظ لتسجيل هدفين أو ثلاثة».

واستكمل مارسيلو حديثه، قائلاً: «علينا بذل مجهود كبير، وشعار النادي دائمًا يكون فوق كل شيء، واليوم كان لابد من زيادة قوتنا وتحقيق الفوز».

وأشاد مارسيلو بثلاثي الملكي، رودريجو وفيدي فالفيردي وكورتوا، قائلاً: «قدموا مباراة جيدة وفينيسيوس أيضًا بعد دخوله في النهاية، ودائمًا علينا تحسين بعض الأمور وأن نكون متحدين»

واختتم مارسيلو حديثه بالإشارة إلى ضرورة تحسن أداء المرينجي، قائلاً: «علينا تطوير الأداء، ورويدًا رويدًا سنحصل على نسق المباريات، ونحن فريق واحد، في حالة الخسارة والفوز نكون مسؤولين، والأهم أننا فزنا اليوم».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved