المقاصة: الأخطاء التحكيمية تهدد مسيرتنا.. فقدنا 5 نقاط وودعنا الكأس بسببها

آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 12:49 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أبدى وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة استياءه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه أمام وادي دجلة في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس الثلاثاء في الأسبوع الخامس بالدوري، وانتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

وقال هويدي :"الأخطاء التحكيمية حرمت المقاصة من الفوز بالمباراة والثلاث نقاط، ولا نعترض على الحكم الدولي محمد الحنفي، وعلي العكس نكن كل تقدير واحترام للتحكيم المصري".

وأضاف :"المقاصة تعرض لظلم تحكيمي قاتل أمام وادي دجلة، خاصة من مساعد الحكم الذي تجاهل رفع الراية واحتسب الهدف الثاني لدجلة من تسلل واضح، واعترف كل خبراء التحكيم في الاستديوهات التحليلية بأن ذلك الهدف جاء من تسلل واضح".

وتابع :"حامل الراية ألغى هدفًا صحيحًا للمقاصة في الشوط الأول أيضًا، مما أدى لنهاية هذا الشوط بتقدم دجلة  0/2 ، وصعّب من  فرصة المقاصة في العودة للمباراة".

وطالب هويدي كل المسئولين باتحاد الكرة وخاصة جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بمحاسبة أي حكم مخطئ حتي لا تتكرر الأخطاء مرة اخري، خاصة أن المقاصة يعاني من مسلسل الاخطاء التحكيمية هذا الموسم –على حد قوله-.

وأشار هويدي إلى أن الفريق ودّع كأس مصر في نسخته الأخيرة أمام الزمالك بسبب الأخطاء التحكيمية أيضًا، مؤكدًا أن الفريق فقد أكثر من 5 نقاط الدوري حتى الآن بسبب تلك الاخطاء.

واختتم وليد هويدي قائلا :"المقاصة يحترم التحكيم ونرفض الاعتراض على الحكام، ولكن نطالب اتحاد الكرة ولجنة الحكام بإيقاف مسلسل الأخطاء التحكيمية التي ظلمت المقاصة كثيرا وتهدد مسيرة الفريق هذا الموسم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved