لبلبة للفنانات الشابات: متتغروش لأن الفن يحتاج الإخلاص

آخر تحديث: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 11:28 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة لبلبة إنها حضرت 18 دورة في مهرجان كان السينمائي، مشيرة إلى أن حياتها تتعلق بحضور المهرجانات، وهو ما يسعدها على الخروج بحصيلة كبيرة من الأفلام.

وأضافت خلال تغطية خاصة تقدمها الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON E»، على هامش الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مساء الجمعة، أن مسيرتها الفنية شهدت تغييرًا بعد أفلام؛ «الشيطانة التي أحبتني» و«النعامة والطاووس» وأفلام يوسف شاهين.

وأشارت إلى أنها تحب مدينة الجونة لأنها ليست شبيهة بمدينة أخرى، متابعة: «الجونة شيء مميز ولها شكل مختلف كالساحل الشمالي ومارينا».

ولفتت إلى أنها اعتذرت عن تسعة أعمال العام الماضي وهذا العام، قائلة إنها تشارك الآن في فيلم «العميل 0»، إخراج محمد سامي وتمثيل أكرم حسني ونيللي كريم وخالد الصاوي.

وذكرت أن دورها كوميدي ومختلف عما قدمته في السابق، متوجهة برسالة للفنانات الشابات: «متتغروش لأن الفن يحتاج الإخلاص، وأنا أخلصت وأعطيت للفن كثيرًا».

وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق تحت شعار «الإنسان والحلم»، في الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر 2020، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وحفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد كإجراء احترازي لظروف كورونا، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved