المحامين تكشف تفاصيل اجتماع لجنة فض المظاريف المالية بالمركز الطبي بأكتوبر

آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 6:50 م بتوقيت القاهرة

محمد فتحي

أعلن أبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، اليوم السبت، انعقاد لجنة فض المظاريف المالية والفنية، الخاصة بالمركز الطبي الخاص بنقابة المحامين في مدينة السادس من أكتوبر، بناء على اللجنة المشكلة من قبل نقيب المحامين رجائي عطية.

وأضاف ضوة، في بيان للنقابة اليوم، أن هناك 17 شركة تقدموا بالمظاريف الفنية والمالية، حضر 15 شركة لاجتماع فض المظاريف، وتخلف شركتين عن الحضور، منوهًا بتشكيل لجنة مكونة من المهندس الاستشاري المشرف على المشروع، وأحمد جادو محاسب النقابة، ومحمد ثروت، وهدى متولي القائمة بأعمال الإسكان، للنظر في هذه المظاريف.

وأوضح تحديد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا للنظر في التقرير الذي تقوم بإعداد اللجنة المشكلة، منوهًا بفض المظاريف المالية للشركات المقبولة فنيًا يوم الإثنين القادم الموافق 1 نوفمبر، الواحدة ظهرًا.

وأعرب عن أمله في أن يرى هذا المشروع النور في ظل وجود المجلس الحالي لنقابة المحامين، بقيادة النقيب العام رجائي عطية ومجلسه، ويكون أول مجلس طبي خاص بالمحامين.

وقال عبد الحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة مقرر لجنة الإسكان، إنه تم اليوم فض المظاريف الفنية لإنشاء المركز الطبي للمحامين، بمدينة السادس من أكتوبر بإسكان المحامين، لافتا إلى تحديد الإثنين المقبل لفض المظاريف المالية، مشيرا إلى أنه بمجرد فض المظاريف المالية والعطاءات المقدمة سيتم إحالتها إلى لجنة البت.

وأكد محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، أن اليوم بمثابة خطوة عملية وبشرة خير للمحامين، بعد عملية فض المظاريف الفنية التي تمت اليوم، من أجل إنشاء المركز الطبي للمحامين، مؤكدا عدم

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved