حبس عامل متهم بقتل ابنته في أطفيح: كنت بأدبها علشان كانت بتسرق الجيران

آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

قررت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بقتل ابنته في أطفيح بمحافظة الجيزة.

وأسندت النيابة للمتهم تهمة مقتل طفلته 14 عاما، وبمواجهته أقر بتعذيب ابنته حتى الموت بمنطقة أطفيح، مبررا جريمته بمحاولة تأديبها لأنها كانت تسرق بعض الأشياء من الجيران ولم يقصد قتلها، قائلا: "كل يوم كان فيه حد بيشتكي منها ويقول بنتك سرقتني".

وأكد المتهم أنه منفصل عن زوجته "والدة الطفلة" منذ فترة، ويعنف ابنته حتى تتوقف عن السرقة، مشيرا إلى أنه قيدها بالحبال واعتدى عليها بالضرب مرات عدة بيديه، حتى فوجئ بفقدانها للوعي، وعندما حاول إسعافها لنقلها إلى المستشفى تأكد من وفاتها، فتركها في المنزل، ولاذ بالفرار، وأخبر الجيران بالاتصال بوالدتها المطلقة؛ لحضورها لزيارة ابنتها التي اكتشفت الجريمة.

وكانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغا يفيد بمقتل طفلة على يد والدها بأطفيح، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة الإسعاف لمحل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية، وجود جثة طفلة 14 عاما، بها إصابات متفرقة بجسدها عبارة عن تقييد بالمعصمين والكاحلين وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين هروب والدها من منزله عقب ارتكاب الجريمة.

وكشفت التحريات أن والدة الطفلة علمت بوفاتها عندما ذهبت إلى منزل طليقها؛ لتوديع الفتاة واكتشفت وجود إصابات متفرقة في جسدها، فأسرعت إلى إبلاغ مركز شرطة أطفيح واتهمت والدها بقتلها.

وتمكنت رجال الشرطة من ضبط الأب الهارب، واقتياده الى مركز شرطة أطفيح، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved