هنا جودة تحرز فضية بطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15 سنة 

آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 7:56 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

حققت هنا جودة المركز الثاني في بطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15 وذلك بعد الخسارة من لاعبة ألمانيا في مباراة النهائي بنتيجة 3-2.

وشهدت المباراة ندية بين هنا وبطلة ألمانيا حيث تقدمت البطلة المصرية في بداية المباراة بشوطين للاشيء بنتيجة 11-5 و 11-8 ولكن استطاعت لاعبة ألمانيا تحقيق الفوز في ثلاث أشواط متتالية بنتيجة 11-6.و 12-10و 12-10 لتحقق لقب البطولة.

وكانت هنا قد تأهلت إلى الدور النهائي بعد تغلبها على لاعبة رومانيا بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط وحيد ، بينما تأهلت الي الدور نصف النهائي للبطولة بعد الفوز على
على لاعبة سنغافورة لين كيان سير، بنتيجة 3-0.

وافتتحت جودة مشوارها في البطولة التي انطلقت في 19 أكتوبر ، بالفوز في اولى مبارياتها على لاعبة الاتحاد الروسي اليكساندرا بوكوفا بنتيجة 3-0 في الأشواط، لتتغلب جودة في المباراة الثانية على الفرنسية اليزا بوجول بنتيجة 3-0، لتصل جودة الى دور الـ 16 للبطولة.
لتتغلب جودة في دور الـ 16 على البولندية ناتاليا بوجدانويشز، بنتيجة 3-0 في الأشواط وتتأهل للدور ربع النهائي.

كما توقفت الموهبة الناشئة في منافسات تحت 19 عاما، في الدور الربع النهائي، بعد خسارتها امام منافستها الألمانية انيت كافومان بنتيجة 3-2 في الاشواط بعد مباراة صعبة.

وكانت المعجزة هنا جودة قد حققت انجازا كبيرا بعد ان قفزت 653 مركزا فى التصنيف الدولى في الشهر الماضي وارتقت إلى المركز 407 على العالم في تصنيف الكبار .

ونالت هنا اشادات واسعة من جانب الاتحاد الدولى لتنس الطاولة على هذا المستوى الراقى الذى تقدمه وتطوره الكبير والمستمر الذى جعلها تصل إلى هذا المركز والتقدم كل هذه المراكز دفعة واحدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved