«دعم مصر»: «السيسي» كان أمينا في قيادة البلد وحريص على مستقبل شعبه

آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2018 - 9:51 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

رحب النائب محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، بأعضاء اتحاد الصناعات ببورسعيد وممثلي الكنيسة والأزهر، وأبناء شعب بورسعيد بمؤتمر الائتلاف بالمحافظة.

وقال «السويدي»، في كلمته بمؤتمر ائتلاف دعم مصر لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانيه بمحافظة بورسعيد، إن بورسعيد كانت تعاني من مشاكل متعددة ولكن الرئيس السيسي، كان أمينا في قيادة البلد وأمينا مع شعبه وحريصا على مستقبله وفي قراراته ولذلك أقام المشروعات القومية العملاقة ومنها مشروع شرق بورسعيد والذي سيخدم بورسعيد ومصر كلها.

وأشار إلى أن السيسي، أقام مشروعات شرق بورسعيد للأجيال القادمة، مؤكدا أن الرئيس، لديه أمانه تجاه وطنه كما أن أمانته في العمل وضعت مصر على طريق الإصلاح الحقيقي، لافتا إلى أن المشروعات القومية تستغرق وقتا طويلا حتى نحصد ثمارها.

وأوضح أن البرلمان أقر العديد من القوانين التي ستدفع عجلة الاستثمار منها قانون التراخيص الصناعية وقانون الاستثمار الجديد وقانون الإفلاس، وقانون التراخيص، بالإضافة إلى العمل على إنشاء جهاز مشروعات صغيرة الذي سيساهم في توفير فرص عمل للشباب، مضيفا «كان تجديد رخصة المصنع تستغرق سنوات طويلة حاليا يتم إنهائها في أسبوع».

وطالب «السويدي»، من محافظ بورسعيد تخصيص فدان بكل قريه لتكون حضانات لمشاريع الشباب قائلا: إن «هذا حقهم علينا».

وتحدث النائب مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر خلال المؤتمر، قائلا: إن الائتلاف عندما يشرع القوانين يضع أمام نصب عينيه مصلحة مصر والشعب المصري.

وأضاف أن شعب بورسعيد يثبت كل يوم وطنيته، ولابد أن تسجل بورسعيد رقما في اختيار من يمثلهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا «على شعب بورسعيد أن يختار شخص يتحدث مع الجميع باحترام، ويعطي كل يوم لنا دروسا جديدة».

وشدد على ضرورة أن يتمسك شعب بورسعيد بحقوقه السياسية، مشيرا إلى أننا نراهن على أبناء بورسعيد بالإقبال الكبير أمام صناديق الانتخابات.

ومن جانبه، وجه النائب محمد علي يوسف، الأمين العام المساعد لرئيس ائتلاف «دعم مصر»، التحيه لشعب بورسعيد، مشيرا إلى أن بورسعيد تقف خلف الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، مؤكدا أن الرئيس يعمل للمستقبل وليس لليوم فقط، مطالبا المواطنين بالنزول أيام الانتخابات لتأييد الرئيس السيسي ودعمه.

فيما هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد الشرطة المصرية بعيدها، مؤكدا أنه خلال ثلاث سنوات شهدت محافظة بورسعيد إنجازات على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف «الغضبان»، أن هذا العام ستشهد بورسعيد افتتاح الأنفاق العملاقة التي تربط سيناء بمدن القناة وميناء شرق بورسعيد، موضحا أنه من بين المشروعات القلعة الصناعية التي يتم تنفيذها في محافظة بورسعيد، وأيضا استكمال المزرعة السمكية التي قامت بها القوات المسلحة، ولفت إلى أن الرئيس السيسي، خلال أيام سيدشن حقل ظهر ببورسعيد.

وتابع: سيكون لدينا خلال الفترة القادمة أكبر أرض معارض في العالم ببورسعيد.

كان رئيس ائتلاف دعم مصر النائب محمد زكي السويدي، قد افتتح مقر مركز تنمية المجتمع ببورسعيد بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

شارك في الافتتاح النائب مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، النائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد لرئيس الائتلاف، النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف، النائب سمير الخولي أمين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب حسانين أبو المكارم أمين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب ثروت بخيت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved