خريطة برامجية خاصة في احتفال القنوات الإقليمية بعيد الشرطة الـ69

آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 8:46 م بتوقيت القاهرة

يحتفل قطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري، بقنواته المختلفة بعيد الشرطة المصرية 25 يناير، حيث أعدت القنوات خريطة مميزة طوعت فيها العديد من برامجها احتفالا بتلك المناسبة الوطنية في الذكرى الـ 69 لعيد الشرطة المصرية، ويتخلل البرامج إذاعة البروموهات والتنويهات الخاصة بتلك المناسبة على مدار يوم غد الاثنين، ويتم إذاعة الأفلام التسجيلية والدرامية، وتتضمن الخريطة العديد من البرامج والفقرات المفتوحة.

وفيما يلي استعراض لما تقدمه قنوات القطاع في هذا اليوم:

قناة القاهرة:

تحتفل قناة القاهرة من خلال برنامج صباح القاهرة في حلقة خاصة عن عيد الشرطة، وكذلك برنامج واحة القلوب في حلقة بعنوان عينان لا تمسهما النار، ويقدم برنامج سلطة خضرة (حلقة عن الشرطيات ودورهم في حفظ الأمن).

وتقدم برامج مع مرتبة الشرف، والكاميرا بين الناس ايضا في حلقات ما يناسب الاحتفال بعيد الشرطة، وتتضمن حلقة برنامج بالريشة والقلم حديث عن الثقافة ودورها في تجسيد تضحيات رجال الشرطة من أجل الحفاظ على أمن المواطن.

فيما تضم خريطة اليوم حلقات خاصة من برامج أصل الحكاية ويقدم حلقة عن متحف الشرطة، ويتناول برنامجي من قلب القاهرة، وشباب المستقبل موضوع تنمية الوعي الأمني، ويقدم برنامج الثالثة شو مجموعة فقراط وطنية خاصة بعيد الشرطة.

قناة القنال:

تطوع القناة برنامج يوم جديد في حلقة خاصة عن ذكرى عيد الشرطة، وبرنامج مزيد من التفاصيل، وبرنامج القنال اليوم وحلقة خاصة للاحتفال بذكرى ٢٥ يناير عيد الشرطة، و برنامج موال علشان القنال حلقة خاصة بعيد الشرطة، برنامج المصراوية.

قناة إسكندرية:

تطوع القناة برنامج صباح إسكندرية في حلقة خاصة للاحتفال بعيد الشرطة وعرض لقاءات على الهواء، إعادة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالات الشرطة، برنامج مملكتي حلقة خاصة للاحتفال ولقاء أسر شهداء الشرطة، برنامج وتواصو بالحق حلقة مع أحد علماء الأزهر الشريف للحديث عن الأمن والأمان ومنزلة الشهداء، برنامج خطوات شابة عن لقاءات مع الشباب وإلقاء الضوء علي دور الشرطة في حماية أمن المواطن، برنامج أهلا وسهلا، برنامج انا من البلد دي لقاء مع احد أبطال الشرطة السابقين ودورهم، برنامج إسكندرية مباشر.

قناة الدلتا:

وتطوع القناة برنامج صباح الدلتا في حلقة خاصة بعيد الشرطة ٢٥ يناير، برنامج هذا بلاغ للناس حلقة بعنوان عينان لا تمسها النار، برنامج امل المستقبل حلقة مطوعة للاحتفال بالشرطة المصرية، برنامج البيت الكبير حلقة خاصة عن ذكرى ٢٥ يناير، برنامج دلتا مصر، برنامج من بلدي، برنامج بانوراما الدلتا، برنامج اسهر معانا.

قناة طيبة:

تطوع القناة برنامج صباح طيبة وحلقه خاصة عن عيد الشرطة و٢٥ يناير، برنامج حياتنا في حلقة مطوعة لعيد الشرطة، برنامج شارع الجنوب وحلقة خاصه بعيد الشرطة.

قناة الصعيد:

تطوع القناة برنامج صباح الصعيد وحلقة مطوعة عن احتفالات أعياد الشرطة ودورها في تأمين وحماية الوطن، برنامج بوادي مصرية، برنامج نهارنا أخضر، برنامج ست الستات حلقة خاصة عن دور المرأة في العمل الشرطي، برنامج ساعة لقلبك فترة مفتوحة للاحتفال بعيد الشرطة، برنامج صوت أهالينا حلقة مطوعة لاستعراض الخدمات الشرطية وخدمة المواطن والوطن في كافة المجالات، برنامج آخر النهار.

هذا إلى جانب عرض القنوات للأفلام التسجيلية مثل: فيلم قصة شهيد، فيلم المهمة، فيلم يوم التحدي عن معركة الإسماعيلية، فيلم سند الدم عن جرائم جماعة الإخوان الإرهابية، فيلم هنا مصر، فيلم الشرطة المصرية، والأفلام السينمائية مثل فيلم رصيف نمرة ٥، فيلم ٨٥ جنايات، فيلم أبناء الصمت، فيلم العمر لحظة، فيلم العميل رقم ١٣، هذا بجانب عرض الأغاني الوطنية الخاصة بالمناسبة على مدار اليوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved