شويري وكيلا إعلانيا لقنوات النهار بمصر والشرق الأوسط

آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 6:19 م بتوقيت القاهرة

أعلنت شبكة تليفزيون النهار، التعاقد مع مجموعة "شويري"، لتكون الممثل الإعلاني الحصري والرسمي للشبكة في مصر والشرق الأوسط، اعتباراً من يناير الجاري.

وقالت "النهار"، في بيان صحفي، إن الطرفين اتفقا على رؤية واضحة واستراتيجية مبنية على تعاون مثمر وبناء، يتم بنتيجته توسيع السوق الإعلاني لشبكة تليفزيون النهار في منطقة الخليج العربي وشمال إفريقيا.

وأضافت أن الاتفاق يهدف إلى استفادة شبكة تليفزيون النهار من النجاح الإعلامي ونسب المشاهدة، التي حققتها على المستوى المحلي والإقليمى منذ انطلاقها في عام 2011، من خلال تقديمها محتوى برامجي هادف ومتنوع ومتميز لمخاطبة جمهورها العريض في مصر والدول العربية.

من جانبه، علق بيار الشويري، رئيس مجلس إدارة مجموعة شويري، على الاتفاق قائلًا: "يسرني التوصل مع النهار إلى صيغة تعاون قائمة على روئية مشتركة لسوق الإعلان التلفزيوني في مصر وكامل منطقة الشرق الأوسط"، مؤكدا أنه على يقين بأن هذه الشراكة القائمة على ما تقدمه مجموعة النهار لمشاهديها من محتوى رائد وتجارب تلفزيونية مميزة من جهة، وعلى الإمكانات التسويقية للمجموعة والمبنية على البيانات والإحصاءات والتقنيات الرائدة في هذا المجال من جهة أخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved