رابينو: سأكون في غاية الحزن إن تم إلغاء الأولمبياد

آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 1:48 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أكدت لاعبه الوسط ميجان رابينو، نجمة المنتخب الأمريكي لكرة القدم، أنها ستحزن كثيرا إذا ألغيت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة هذا العام بسبب جائحة كوفيد 19.

واضطر منظمو الحدث الرياضي الكبير، لتأكيد التزامهم بتنظيم الدورة المؤجلة في موعدها في يوليو وأغسطس 2021 عقب تقرير قال يوم الجمعة إن الحكومة اليابانية قررت بصورة سرية عدم المضي قدما في تنظيم الدورة الصيفية المؤجلة من العام الماضي في ظل استمرار تفشي الفيروس.

وبمناسبة بدء العد التنازلي قبل 6 أشهر من موعد الانطلاق قال توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إن الحركة الأولمبية متفقة بصورة كاملة على تنظيم الدورة في الموعد المحدد هذا العام.

وقالت رابينو الفائزة بكأس العالم للكرة النسائية والتي أحرزت هدفين في فوز منتخبها وديا (6-0) على نظيره الكولومبي الجمعة الماضي للصحفيين :"نقوم بكل ما نستطيع للحفاظ على سلامة بيئتنا ونستعد قدر المستطاع ونتمنى عدم الإلغاء".

وأضافت "سيكون هذا سيئًا جدًا وأنا شخصيا سأشعر بحزن كبير. وهذا سيكون أيضًا شعور الكثير من زميلاتي في الفريق بسبب ضياع فرصة المشاركة في بطولة كبيرة لأنني لا أعتقد أن الدورة ستؤجل مرة أخرى".

وتابعت رابينو الفائزة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم في 2019 :"سنبلغ بالقرار في وقت ما لكن حتى ذلك الحين فإننا سنستمر في التدريبات وفي خوض هذه المباريات (الودية)".

وتوج المنتخب النسائي الأمريكي لكرة القدم حامل كأس العالم بالذهبية الأولمبية 4 مرات كانت أخرها في لندن في 2012.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved