سيد عبد الحفيظ: جوارديولا قد يتعرض للانتقادات مع الأهلي

آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:43 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بشأن تجديد تعاقده مع قلعة الجزيرة، مفصحا عن وجود خلاف حول بنود العقد بين مديرة أعماله وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر "إم بي سي مصر": " تجديد تعاقد موسيماني، حققنا نجاح بهذا الرجل العظيم والعكس، دائمًا نكون واضحين ويكون هناك صراحة، هو يستحق شيء كبير لأنه حقق بطولات مع الأهلي، نحن كنادي لدينا سياسة وشخصية وطريقة".

وواصل: "شهادة حق.. موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي، وسياسة النادي وشخصيته وتاريخه تساعد أي شخص على النجاح".

واستأنف: "موسيماني مستمر مع الفريق أم لا؟ من المؤكد سيكون هناك تصريح واتفاق واضح سواء بالاستمرار من عدمه، وإذا استمر سيكون هناك اتفاق بين الطرفين، وعقده ساري حتى نهاية الموسم، وسواء استمر أم لا فهو حقق إنجازات مع النادي".

وواصل: "بمنتهى الواقعية الأهلي حقق اثنين دوري أبطال إفريقيا، ومثلهم في السوبر الإفريقي، وثالث كأس العالم للأندية، كل هذه بطولات حققها موسيماني مع الأهلي".

واسترسل: "وارد إذا تعاقدنا مع جوارديولا أن يتعرض لانتقادات، ومن يدرب الأهلي يتحمل الذم والمدح، من حقك كمشجع أن تتنقد في أي وقت".

ونوه: "أما عن تصريحات موسيماني بشأن التجديد، فهناك غرف مغلقة نتحدث فيها، ولا يصح أن أتحدث عنها عبر الإعلام".

واختتم: "لا يوجد أحد ضحى من أجل الأهلي، الكل يستفيد من خلف النادي بما فيهم أنا، سواء ماديًا أو أدبيًا أو من حيث المكانة والاستمرارية والشهرة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved