تفعيل خط ساخن لنقل القمامة بالسيارات الصغيرة في الأماكن الضيقة بالمنصورة

آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 1:16 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال العربات الصغيرة بجهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة، والتي تم دعم الجهاز بها اليوم حمولة الواحدة منها نصف طن لرفع القمامة بالأماكن الضيقة بشوارع المنطقة المركزية.

وأوضح المحافظ، أنه يتم الاستجابة الفورية لطلبات المواطنين لاستلام القمامة منهم ونقلها بالعربات الصغيرة مجانًا من خلال الخط الساخن على أرقام (01013930982- 01099831827).

وأشار إلى أن العربات تمارس أعمالها مبدئيًا بالمناطق والشوارع الضيقة بمنطقة الجلاء بنطاق حي غرب المنصورة كمرحلة أولى، وتم اليوم نقل 5 أطنان قمامة بعدد من الشوارع الفرعية بعدد 5 عربات صغيرة.

وأكد أن تلك العربات يتم استخدامها بالأماكن التي يصعب التعامل معها بالعربات الكبيرة، وتتعدد أغراض استخدامها في حالات الطوارئ، حيث يتم تركيب مواتير شفط المياه عليها أثناء شفط تراكمات مياه المطر، وكذا يمكنها العمل في كنس الشوارع، وتقدم خدماتها علي مدار 24 ساعة.

كما أنها تمارس أعمالها مبدئيا بـ 31 شارعًا بمنطقة الجلاء بنطاق حي غرب المنصورة كمرحلة أولى، وسيتم تعميمها في المراحل القادمة في جميع مناطق خدمات جهاز نظافة مدينة المنصورة وضواحيها.

وأوضح المحاسب نادر محي الدين رئيس جهاز نظافة وتجميل المدينة، أن الأعمال تمت اليوم بعدد من المناطق شملت تقسيم خطاب وسامية الجمل، وتفريعات شارع الجلاء ومحمد فتحي، وتفريعات شارع الأوبرج ومساكن مشعل.

وتم تكليف فهمي علام مدير المتابعة بجهاز النظافة، بالإشراف على أعمال العربات الصغيرة بكل مناطق العمل بنطاق غرب المنصورة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved