ضبط شخصين بتهمة انتحال صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين بالمطرية

آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 2:13 م بتوقيت القاهرة

كتب- عاطف محمود:

ألقت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة القبض على مقاول وعامل لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين بمنطقة المطرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

كانت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة تلقت بلاغا محمد مصطفي 36 عاما مهندس مدنى و محمد ناصف 62 عاما بالمعاش بتضررهما من شخصان لقيامهم بالنصب عليهما عقب إيهامهما بانهم رجال شرطة بدعوي قدرتهم على تسهيل شرائه سيارة ماركة جيب شيروكي متحفظ عليها على ذمة أحدى القضايا والاستيلاء من الثاني على مبلغ 50 ألف جنية بدعوى قدرتهم على تعيين نجله بإحدى شركات البترول.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة محمد إبراهيم 50 عاما مقاول وإبراهيم سليمان 42 عاما عامل وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما بمنطقة المطرية بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر المتهم هارب.

واعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدى مسئولي وزارة الداخلية ووزارة البترول وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباتهما الشخصية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved