فيديو.. «الأسطورة الشهراني» يكشف محاولته الانتحار بعد التهكم عليه

آخر تحديث: الأحد 24 فبراير 2019 - 12:41 م بتوقيت القاهرة

أحمد العيسوي

أحد أشهر الشخصيات بمواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، الذي ربما يعرف الكثيرون صورته دون معرفة اسمه أو سنه الحقيقي، وأنه تأثر بالمرض الخبيث، ودفعه التنمر الإلكتروني والتهكم من فيديوهاته إلى "محاولة الانتحار".

عبدالرحمن الشهراني، أو كما اشتهر بـ"أسطورة العزيزية" أو "كينج العزيزية"، يبلغ من العمر 27 عامًا، وحل ضيفًا على فضائية "روتانا خليجية"، مساء أمس السبت؛ ليحكي قصته مع وسائل التواصل الاجتماعي، وما تعرض له من مضايقات وتنمر من المستخدمين، والتي دفعته لمحاولة الانتحار، كاشفًا عن إصابته السابقة بالسرطان، ما أثر على فمه ووجهه.

وقال إنه بدأ التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام موقع "تويتر" ثم "سناب شات" ثم "إنستجرام"؛ لبث فيديوهات له، قائلًا إنه لم يتوقع أن تكون كلماته سببًا للتهكم والهجوم عليه، فتراجع بعد ذلك، حتى فوجئ بتوجهه إلى محاولة الانتحار؛ وفق قوله.

وتابع: "جلبت شاحن الهاتف الخاص بالسيارة ووضعته في فمي وشعرت أني انتحر خلاص، وكنت أفكر في تصوير هذه اللحظة"، مبررًا خطوته هذه بقوله: "كرهت وسائل التواصل الاجتماعي، وحتى ما أجده في الشارع غير طبيعي، وإذا مررت بالسيارة أو ذهبت لشراء شيء أجد ملاحقات".

وذكر أن من أقنعه بالعدول عن محاولة الانتحار شخص اسمه ماجد الشهراني، والذي وصفه بمدير أعماله وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى وفاة والده وأنه من يرعى عائلته التي تتكون من والدته وأختيه.

وأشار إلى إصابته بسرطان في الأذن الوسطى، لكنه تعافي منه حاليًا بعد العلاج الكيماوي، مضيفًا أن أسنانه وفمه ووجهه تأثروا بسبب العلاج الكيماوي، لكن لا يمكن تركيب أسنان أخرى له لصغر فمه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved