صابر الرباعي: أهنئ الإعلام بإعادة الروح والوجه الجميل للتليفزيون المصري

آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:18 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

توجه الفنان صابر الرباعي بالتهنئة للإعلامي وائل الإبراشي على الانطلاقة الجديدة للتليفزيون المصري وانطلاق برنامج «التاسعة»، قائلًا: «ألف شكر لإتاحة الفرصة لتهنئة الإعلام المصري».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء أمس الأحد، «أهنئ الإعلام بإعادة الروح والوجه الجميل للتليفزيون المصري الذي تربينا عليه منذ صغرنا»، مؤكدًا أن التليفزيون المصري له تأثير في مصر والعالم العربي.

وانطلقت مساء أول أمس السبت الفترة المسائية بعد تطويرها على القناة الأولى والفضائية المصرية والتي تحمل اسم «التاسعة»؛ حيث تبدأ في التاسعة مساء وهو موعد نشرة الأخبار التي طالما كانت علامة مميزة لتنطلق في شكلها الجديد.

ويقدم النشرة مجموعة مميزة من مقدمي نشرات الأخبار؛ منهم أميمة تمام، وسحر ناجى، ونهى توفيق، ودينا عصمت، ورغدة أبو ليلة، وريهام الديب، وريهام النمر، وآية كافوري، ومصطفى ميراز، وأحمد عبد الصمد، ويوسف عابدين.

وتستمر النشرة من التاسعة وحتى العاشرة مساء؛ لتبدأ بعدها فترة حوارية جديدة يقدمها الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية ناردين فرج، تناقش الأمور الحياتية المختلفة سواء اجتماعية أو سياسية أو فنية أو رياضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved