بعد صدور اللائحة التنفيذية.. «الأعلى للإعلام» يدعو المواقع الالكترونية إلى توفيق أوضاعها

آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 6:45 م بتوقيت القاهرة

أعلن المجلس المجلس الأعلى للإعلام، صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 418 لسنه 2020 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام - "اللائحة التنفيذية".

وأضاف في بيان صحفي، أن اللائحة التنفيذية المشار إليها أعدها لجنة الخبراء من بينهم ممثلين عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للاعلام في نقابة الصحفيين والاعلاميين، وتم التوافق بين جميع أعضاء هذه اللجنة على كل ما ورد في مشروع اللائحة التنفيذية من احكام.

وأهاب المجلس بجميع الكيانات والمؤسسات والوسائل الصحفية والاعلامية والمواقع الالكترونية سرعة التوجه الى الأمانة العامة للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام لتوفيق اوضاعها طبقا للقانون رقم 180 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية وذلك خلال 6 اشهر من تاريخ العمل بالائحة التنفيذية والتي تم العمل بها اعتبارا من تاريخ 17 فبراير "اليوم التالى لتاريخ النشر في الجريدة الرسمية" وذلك اعمالا لنص الماده الثانيه من القانون رقم 180 لسنه 2018 المشار اليها.

وذكر أنه، قد استوفت اللائحة التنفيذية جميع إجراءاتها الشكلية بما فيها أخذ رأي كل من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام، ونقابة الصحفيين والإعلاميين، وأعلنت جميع هذه الجهات موافقتها على جميع ما هو ورد في مشروع اللائحه التنفيذية قبل إصدارها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved