اليوم.. انطلاق منتدى «القيادة في عالم مضطرب» بمركز التحرير الثقافي

آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 11:49 ص بتوقيت القاهرة

عمر فارس

تعقد مؤسسة "تالبرغ" بالسويد والولايات المتحدة ندوة عامة بمركز التحرير الثقافي لمناقشة التحديات التي تواجه القادة في القرن الحادي والعشرين بعنوان "القيادة في عالم مضطرب"، بالشراكة مع كلية الشؤون الدولية والسياسات العامة (GAPP) بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وقال آلان ستوغا، رئيس مؤسسة تالبرغ إنه يجب أن تكون القيادة في القرن الحادي والعشرين مبتكرة وديناميكية ومتفائلة، تستند إلى القيم العالمية والوعي العالمي. وأن عقد هذا اللقاء بالشراكة مع كلية الشؤون الدولية والسياسات العامة، لاستكشاف التحديات التي تواجه القادة اليوم، سواء كانوا يعملون في القطاعين العام أو الخاص في أي مكان في العالم.

وسيتضمن البرنامج عروضًا ومناقشات بين قادة من أوروبا ومصر والهند وكينيا والولايات المتحدة، يتحدث خلالها أنتونيلا باتاغيليني، الرئيس التنفيذي لمبادرة شبكة الطاقة المتجددة، ألمانيا، وتوم كمينغ، مؤسس مشاريع رائدة في هولندا، وأندرياس دراكوبولوس، الرئيس المشارك لمؤسسة ستافروس نيارخوس، وهو رائد أعمال خيرية واجتماعية بالولايات المتحدة واليونان، ونبيل فهمي،
العميد المؤسس لكلية الشؤون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ووزير خارجية سابق، ومصطفى كامل السيد، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved