انتشال الجثة الرابعة في واقعة غرق فلوكة في النيل بأسوان

آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2023 - 7:26 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

نجحت وحدات الإنقاذ النهرى بأسوان، اليوم الجمعة، في انتشال الجثة الرابعة ضمن ضحايا غرق فلوكة بمياة نهر النيل وتحديدًا عند مرسي أبوهور بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، والتي كانت على متنها 6 أشخاص بينهم طفلان وتواصل فرق الإنقاذ النهري البحث لليوم السابع عشر على التوالي عن 2 آخرين مفقودين.

وأكد شهود عيان أن الجثة الرابعة ضمن ضحايا حادث غرق فلوكة ظهرت طافية على نهر النيل في اليوم السابع عشر في نفس موقع الحادث.

وبالفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعى أشرف فتحي الزاكي 35 سنة، ويبلغ عدد ضحايا الغرق الذين مازالت جثامينهم غارقة في مياه نهر النيل شخصين وهم رجل وطفل، وتبين من خلال التحريات أنهم حسن أشرف فتحي 5 سنوات، وعمرو حسن محمد 35 سنة من قرية الأمبركاب.

من جانبه، ثمن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجهود المبذولة على مدار الأيام الماضية بفرق الإنقاذ التابعة لمديرية أمن أسوان والتى ساهمت فى انتشال عدد ٢ من الضحايا إحداهما رجل، والأخر طفل ليتبقى ٤ ضحايا جارى البحث عنهما فى ظل تعاون ودعم كبير من أهالي قريتي أبو هور والأمبركاب، بالإضافة إلى المشاركة الجادة من شباب النوبة من الغطاسين.

ونجحت خلال الأيام الماضية جهود الضفادع البشرية والإنقاذ النهرى التابعة لمديرية أمن أسوان، من انتشال جثتين ضمن ضحايا الـ6 الذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة غرقًا بفلوكة في مياة نهر النيل عند مرسي أبوهور بمركز نصر النوبة.

وكانت أولى الجثامين التى يعثروا عليها لطفل يدعي نعمان عبدالرحمن فتحي، عمره 3 سنوات، اتجهت مع الرياح بعيدًا عن موقع الغرق وتم العثور عليها عند قرية العطواني بمركز إدفو، بينما تم العثور على الجثة الثانية عند موقع الغرق وكانت لشخص يدعي محمد عبدالقادر غلاب، يبلغ من العمر 36 سنة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved