وزير الداخلية يؤكد حرص أجهزة الأمن على الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين

آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 10:38 م بتوقيت القاهرة

ممدوح حسن ومصطفى عطية

أكد وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، حرص أجهزة الأمن على الإرتقاء بمختلف الخدمات الأمنية التى تقدم للمستثمرين فى أنحاء الجمهورية، والإستعانة بأحدث التقنيات المتطورة فى هذا الصدد.

جاء ذلك خلال إستقباله أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية بمصر، وذلك قبل توجههم إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى إطار زيارتهم السنوية لطرح فرص الإستثمار الواعدة فى مصر وكيفية الإستفادة منها.

واستعرض وزير الداخلية خلال اللقاء الوضع الأمنى الراهن وأهم القضايا والأحداث الجارية على الساحتين المحلية والدولية ومدى تأثيرها على الأوضاع الأمنية فى البلاد.

وأوضح الوزير، أن الإرهاب أصبح مشكلة تعاني منها العديد من دول العالم، وهو ما يستلزم تضافر جهود المجتمع الدولي لمواجهة ذلك الخطر الداهم الذي أصبح آفه يجب إجتثاثها وتجفيف منابعها حرصًا على أمن المجتمعات وإستقرارها.

كما شرح اللواء مجدي عبدالغفار، الاستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية، والتي تهدف فى أحد مرتكزاتها إلى توفير المناخ الآمن للاستثمار، وجذب رؤوس الأموال، والاستثمارات الأجنبية دعمًا لحركة التنمية الشاملة التى تشهدها البلاد.

ومن جانبهم، شرح أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية، طبيعة مهمة «بعثة طرق الأبواب» المزمع القيام بها فى إطار توطيد العلاقات الاستراتيجية وتوسيع التبادل التجاري والإقتصادى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، كما استفسر أعضاء الغرفة عن بعض القضايا الأمنية المثارة إعلاميًا واستمعوا إلى رؤية وزير الداخلية حيالها.

وفي نهاية اللقاء، أعرب أعضاء الغرفة التجارية، عن شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الأمن المصرية فى الفترة الحالية من جهود وتضحيات من أجل دعم مناخ الأمن والاستقرار فى ربوع البلاد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved