محافظة القاهرة توقع بروتوكولا لصرف تعويضات المتضررين من المشروعات القومية

آخر تحديث: السبت 24 أبريل 2021 - 5:25 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي:

وقع محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، مع دكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بروتوكول تعاون تقوم بمقتضاه الهيئة بصرف التعويضات المقدمة من محافظة القاهرة للمواطنين، نتيجة تنفيذ عدد من المشروعات القومية بنطاق العاصمة، وذلك بمقر مبنى الهيئة بالعتبة، وبحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت.

وأشاد عمرو طلعت، بالتعاون المشترك بين وزارة الاتصالات ومحافظة القاهرة فى المشروعات المتعددة الجارى تنفيذها بين الجانبين، مشيرًا إلى أن محافظة القاهرة هى أول محافظة تطبق هذا النظام الجديد الذى ييسر حصول المواطنين على الخدمات المالية فى أى مكان.

وأكد محافظ القاهرة، أن البرتوكول يأتى في إطار التزام الدولة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتبني كافة النظم الحديثة لتطويرها بما من شأنه التيسير على المواطنين وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وتطبيق توجهات الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأضاف، أن الهيئة القومية للبريد ستقوم بإتاحة المستحقات المالية المقررة للمستفيدين والمحولة من المحافظة عبر منظومة الدفع الإلكتروني لوزارة المالية طبقا لتواريخ الاستحقاق المحددة بأوامر الدفع من خلال منظومة الدفع الإلكتروني بمحافظة القاهرة للمواطنين أصحاب التعويضات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved