البدري لجماهير الأهلي : هناك حملة مدبرة ضدي .. ولاتلفتوا للشائعات

آخر تحديث: الأربعاء 24 مايو 2017 - 11:06 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أكد  حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن هناك حملة غير مبررة ضد الفريق والجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

وقال البدري  فى تصريحات تليفزيونية  له اليوم  عبر قناة الأهلي: "هناك مبالغة في كل شيء، فالأجواء المحيطة يجب ألا نتأثر بها، من الوارد تتعادل أو تخسر، فلا يوجد فريق يفوز دائمًا، لا يوجد ذلك في العالم، لدينا خبرات كجهاز فني ولاعبين، قد يحدث بعض المطبات نتعامل معها بإيجابية، ونفصل بين السلبيات".

وأضاف: "ما يحدث غير طبيعي، تخطى حاجز المبالغات.. هناك حملة على النادي وبعض اللاعبين والجهاز الفني، ونفصل أنفسنا عنه، ونعلم أن هناك محاولات لتشتيت الفريق ، وننبه اللاعبين على ضرورة الاتزان"

وأشار البدري : إلى أنه  لا أحد يتطرق للإيجابيات، هناك من يريد الهدم، أحذر جماهير الأهلي والشباب منهم، ألا يتأثروا بهذا الكلام .. فليكن لديكم وعي وحب للنادي، هناك من يحاول أن يهد الفريق لمصالح شخصية".

وشدد حسام البدري: "أنا مع الأهلي، ومتواجد وتحت أمره فأنا ابن النادي، ولن يحبه أحد مثلي، وما يحدث من وقت لآخر بالتطرق للنواحي المادية واستمراري وهل أريد التجديد أم لا، كلها محاولات لتشتيت الفريق".

وأتم: "كل مرحلة ولها تقييمها الجهاز الفني ومجلس الإدارة لديهم وعي شديد، ومن يحب الأهلي يعمل له فقط، وليس محاولات الهدم والإثارة".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved