الليلة.. أحمد بدير ضيف برنامج «لمة عربية» على إذاعة «6 تونس»

آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2019 - 9:39 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

يحل الفنان أحمد بدير، ضيفا، مساء اليوم، على برنامج "لمة عربية" في موسمة الثاني، مع الإعلامي أحمد سمير على موجات إذاعة "راديو 6 تونس"، في سهرة رمضانية فنية، كما يستضيف خلال الحلقة بجانب بدير، الفنان التونسي محمد الجبالي، وسارة التونسي، والفنان السوري عبد الله مريش.

ويحكي بدير خلال الحلقة عن مشواره الفني الحافل، وبداياته وأهم ذكرياته مع كبار النجوم في المسرح والسينما والتلفزيون ، وأهم أعمالة الفنية منها مسرحية ريا وسكينة والصعايدة وصلوا وفيلم العصفور وبطل من ورق ومسلسل زيزينيا والزيني بركات، بالإضافة لأحدث أعماله هذا الموسم مسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري، كما يتحدث عن مشاركته في حرب أكتوبر.

ويتحدث الجبالي عن أهم ذكرياته والعديد من الأسرار، وأهم أعماله مثل الأغنية التونسية التركية "Achkem أنت عشقي" و"يا أمي على فراقك"، وكذلك مسرحية "كليلة ودمنة"، وحفلاته ومهرجاناته العربية والعالمية والجوائز.

وكذلك تتحدث التونسي عن مشاركتها فى مسلسل "حكايتي"، وعن مشاركتها فى فيلم "كارما"، ويتحدث مريش عن بداياته وذكرياته في مسقط رأسه بمدينة اللاذقية بسوريا، وانتقاله إلى لبنان ثم تونس، وأهم أعماله الفنية، كما يهدي مصر أغنية جديدة خلال الحلقة بعنوان "مصر يا أم الدنيا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved