«لآخر نفس».. ياسمين عبدالعزيز تعثر على «هارد» جديد في الحلقة التاسعة عشر

آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2019 - 10:38 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

انطلقت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "لآخر نفس"، بhصطحاب "سلمى" لـ"سليم" إلى مقر النيابة وانتظار الصحفي الذي يعرف سر لغز "ابن الوليد"، وكشف لهم ان سبب معرفته بـ"حازم" كان عن طريق شقيقه وكانوا أصدقاء وبعد وفاة شقيقه أصبح "حازم" مساندا ومساعدا له في جميع الظروف التي مر بها.

وفسر لهم الصحفي اللغز الذي تركه حازم داخل الرواية، وقرروا الذهاب لمطبعة والدة الذي قام "حازم" بشرائها في المزاد، للبحث عن السر الذي تركه "حازم" هناك، ووجدوا داخل ماكينة الطباعة صندوق بداخله "هارد" جديد.

وواصل "ياسر" حديثه مع "دينا" وأبلغها بإن إهمال طبيب أثناء إجراء عملية جراحية لوالده قطع شريان الذي يغذي الكبد، ولم يكشف لهم عن الحيقيقة ليتفاجأ بمرض والده مرة آخرى ويعلم الحقيقة، لكن الوقت قد فات، مما أدى للوفاة، مما جعله يشعر بالخوف أثناء الكشف على المرضى وأن يعطيهم دواء غلط، وقرر الإبتعاد، لكنه اكتشف أن قراره كان خطأ، ولم يقدم أي شئ لتعويض ما حدث.

ولم يتمكن "أدهم" من معرفة ما بداخل "الهاردين" دون الثالث، ليتفقا على البحث عن "الهارد" الآخير، لتنتهي أحداث الحلقة بعثور "سلمى" على مجموعة تواريخ داخل الرواية، تركها "حازم" يحزر من خلالها عن حدوث كارثة، واكتشفت أن المكان هو مدرسة، ويقيم فيها حفلة يحضرها السفير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved