«بروفا».. ليال تتقرب من طلابها في الحلقة الثامنة عشر

آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2019 - 10:08 م بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "بروفا"، المذاع عبر فضائية TEN، عندما حاولت "نورا" إقناع جدة ماجد (أحمد فهمي)، ليلى، أنه يتلقى العلاج عند طبيب نفسي، وأنه صاحب فكرة تصوير الفيديوهات؛ لكي يصل إلى الشهرة.

اقترحت ليال (ماجي بو غصن) على ماجد، فكرة الطالبة "أميرة" بجمع تبرعات للاجئين ورفض طلبها؛ لاقتناعه التام أنها ليست صحيحة.

وخلال الأحداث تجمع الصدفة بين ماجد وليال داخل المدرسة مرات عديدة، ويظن ماجد أنها تلحق به، بينما شعر أنه يريد اللحاق بها أينما كانت.

تعطي رولا محاضرة للطالبة "إيلين" الهاربة من أهلها، أثناء استمتاعها بوقتها في منزل ليال؛ لأنها تذكرها بنجلها المتمرد، وتحضرها لتساعدها في الملهي الخاص بها ثم ذهبت في نزهة للكلاب مع وسام.

تشاجر طلاب المدرسة "أنيس" و"يوسف"، وفضت ليال الاشتباك بينهم، بينما امرتها ليلى بإحضار ماجد لتعنفه على ترك هذا الواقعة.

عرضت ليال أفكارها المسرحية على مديرتها ليلى، وأخذت منها نص مسرحي باللغة الفرنسية، الذي أصابها باليأس؛ لعدم قدرتها على ترجمته، وسط سخرية ماجد منها.

وفي نهاية الحلقة طلبت المدرسة سحر (نهلة داوود) مساعدة ليال، بعد خيانة زوجها له وطلبه الانفصال عنها، واحتضنت ليال ابنها "يوسف"، الذي لجأ إليها داخل مسرح المدرسة، وحاولت بث العزيمة والقوة بداخله، بينما كان ماجد يشاهد الموقف، واكتشفت ليال وجود شخص أخر داخل المسرح.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved