مطروح: شباب الهلال يحصل على المركز الثالث في دوري حياة كريمة بعد تغلبة على آبار نوح

آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 7:46 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

حقق مركز شباب الهلال على المركز الثالث لدورى مراكز الشباب مطروح النسخة التاسعة "دوري حياة كريمة" 2022، بعد تحقيقه الفوز على مركز شباب آبار نوح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأوضح الدكتور وليد رفاعي مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أنه من المقرر أن يلتقي في نهائي بطولة النسخة التاسعة من "دوري حياة كريمة 2022" فريق مستقبل العميد مع وادي الرمل لتحديد بطل البطولة يوم الخميس المقبل.

وأكد مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن البطولة شارك فيها حوالي 600 مشارك ما بين (لاعب وجهاز فني، واداري) اقيمت المباريات على 5 ملاعب مراكز "مطروح، الهلال، الحمام، الضبعة، السلوم"، وحصل فريق وادي الرمل على لقب اقوي هجوم حيث أحرز 39 هدفا، بينما فريقي سملا والسلوم كأضعف هجوم حيث احرزا 3 أهداف فقط، بينما كان لقب اقوى دفاع من نصيب مستقبل العميد، والذي لم تهتز شباكة سوى 4 مرات فقط، وأضعف دفاع من نصيب الوادى حيث استقبلت شباكه 31 هدفا.

وكان لقب الأكثر فوزًا كان من نصيب مستقبل العميد بـ9 مباريات فوز، والأكثر تعادلا فريقي علوش وأبو ميلاد والقصر بـ3 تعادلات، والأكثر هزيمة من نصيب فريقي سملا وزاوية العميد بـ7 هزائم والأقل هزيمة فريقي وادي الرمل بدون هزائم حتى الآن، والأقل فوزًا هو السلوم بدون أي فوز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved