النيابة تطلب تقرير الحماية المدنية لحريق سيارة النظافة في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 9:14 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تقرير الأدلة الجنائية؛ حول معاينة ورفع أثار موقع الحريق الذي نشب في سيارة جمع القمامة، وأسفر عن تفحمها أثناء سيرها مطلع كوبري مصطفى كامل، منطقة سيدي جابر.

كما طلبت النيابة، تقرير الحماية المدنية، وتحريات المباحث حول الواقعة، وأقوال شهود العيان، وسائق السيارة الذي تسبب الحريق في إصابته سطحيًا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارات: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، والمرور، تفيد ورود بلاغًات من الأهالي حول نشوب حريقًا قرب شارع المشير، وتم إخماده بواسطة سيارتي إطفاء تابعتين لإدارة الحماية المدنية.

وبانتقال الشرطة رفقة الحماية المدنية، والإسعاف، ومسئولي الحي وشركة النظافة إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى السيارات المارة، وتبين من الفحص الأولي اندلاع الحريق بالسيارة ذاتيًا وتسبب في احتراق الكابينة وأغلب أجزاء السيارة.

وجرى تأمين محيط الحريق؛ حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره وإعادة تسيير الحركة المرورية التي تعطلت جزئيًا، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved