فيديو.. أحمد السبكي: إيرادات «قلب أمه» تجاوزت 8 ملايين جنيه

آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 3:37 ص بتوقيت القاهرة

إيفون مدحت 

أعرب المنتج أحمد السبكي، منتج الفيلم السينمائي الجديد «قلب أمه»، عن بالغ سعادته بنجاح العمل، والتعاون مع الثنائي هشام ماجد وشيكو، مشيرًا إلى تجاوز إيرادات الفيلم 8 ملايين جنيه، واقتراب اكتمال الـ9 ملايين.

وقال «السبكي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مع الإعلامي عمرو الليثي، أمس السبت، إن الفيلم يدور في إطار كوميدي، وهذه الطبيعة الفنية لا تستهلك إنتاجًا ضخمًا مثل الأفلام الأكشن.

وقيم الأفلام التي عُرضت بدور السينما داخل موسم عيد الفطر، قائلًا إن فيلم «حرب كرموز» للفنان أمير كرارة، يحتل الرقم 1، بينما يأتي «هناك وسرور» في المرتبة الثانية، يليه «قلب أمه».

وأشاد بالعمل مع الثنائي هشام ماجد وشيكو، مؤكدًا أنه سينتج لهما العمل المقبل، وسيظل يدعمها حتى تفوق إيرادات أفلامهما 60 مليون جنيه، بحسب تعبيره.

وأضاف أن السينما انتصرت على مونديال روسيا، ولم تتأثر بكأس العالم كما أشاع البعض، وذلك يؤكده الإيرادات، متابعًا: «جمهور السينما في العيد لازم يدخل السينما، والإيرادات هي من تثبت صحة الأمر، ومباريات المنتخب الوطني فقط هي التي قد تؤثر، لكن باقي المباريات لا تؤثر إطلاقًا على السينما».

يُذكر أن الفيلم السينائي الجديد «قلب أمه»، يُعرض حاليًا بدور العرض، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، دلال عبد العزيز، أحمد سلطان، مصطفى منصور، محمد ثروت، وتأليف تامر فهمي ومحمد محمدي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved