رامي رضوان يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز.. ويستغرب أنباء تحسن حالتها

آخر تحديث: الخميس 24 يونيو 2021 - 11:47 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

نفى الإعلامي رامي رضوان، صحة ما تردد عن حدوث تحسن في حالة الفنانة دلال عبد العزيز ومغادرته غرفة الرعاية المركزة، لكنّه تمنى أن يكون ترويج هذه المعلومات بمثابة «فأل خير».

وأضاف خلال برنامج «مساء dmc» على شاشة «dmc»، مساء الخميس، إن دلال نُقلت من غرفة في الرعاية المركزة إلى غرفة أخرى في الرعاية، دون أن يتطرق إلى أسباب نقلها، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية لا يمكن أن توصف بأنها تشهد تحسن كبيرًا أو استقرارًا.

وتابع: «معنى استقرار الحالة هو إن مفيش مطبات بتحصل، لكن في حقيقة الأمر فيه مطبات بتحصل.. نرجو من الجميع الاستمرار في الدعاء لها بأن تشهد مرحلة استقرار ثم التحسن».

وناشد رضوان، وسائل الإعلام بالتحقق من المعلومات قبل نشرها، مستغربًا المعلومات التي نشرت عن تحسن حالتها الصحية، وهي تصريحات نُسبت إلى مصدر مجهول، مشيرًا إلى أن «والدة زوجته» لا تزال غير قادرة على بذل أي مجهود في الوقت الراهن.

ودلال عبد العزيز ترقد في المستشفى منذ أكثر من 59 يومًا، ولم تعلم حتى الآن بوفاة زوجها سمير غانم الذي رحل في 20 مايو الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، علمًا بأن شقيقه كان قد تحدث عن أن سبب الوفاة هو الإصابة بمرض الفطر الأسود.

وتعاني دلال من التليُّف الرئوي، وكانت في البداية تخشى وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، لكنها الآن تخضع لجهاز Bipap، ويتم ضخ نسبة عالية من الأكسجين لها من خلاله، حيث يعتبر جهاز تنفس مُصغر يدفع الهواء إلى الرئة، ويحسن من وظيفتها ويعزز عملية دخول الأكسجين بشكل أفضل.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved